1

التسجيل وانشاء حساب الكترونيا

2

تقديم الطلب

3

استلام اتفاقية مستوى الخدمة التكلفة ومدة التنفيذ

4

توقيع الإتفاقية من قبل المخول بذلك وإعادة ارسالها عبر الطلب نفسه

وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين طلب تنفيذ مسح إحصائي ويشمل ذلك تنفيذ العمل الميداني وما يسبقه من مراحل إعداد وتحضير المنهجيات والعينات والاستمارات اللازمة لذلك.

تفاصيل الخدمة
رسوم الخدمة يعتمد على حجم المشروع​
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة تنتهي في تاريخ التوقيع على اتفاقية مستوى الخدمة
الشريحة المستهدفة الجهات الحكومية لامارة أبوظبي و الهيئة الإتحادية للتنافسية والإحصاء
نطاق الخدمة التكلفة التقديرية والمدة المقترحة للتنفيذ (نتائج تنفيذ المشروع بيانات مسح احصائي )​
الرقم التعريفي للخدمة CRM-SRV-004
تصنيف الخدمة الخدمة الإجرائية
المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة
  1. المنهجيات السابقة لغايات اعداد منهجيات جديدة. (إن وجدت)
  2. الاستمارة الإحصائية للمراجعة. (إن وجدت)
  3. تصاميم العينات السابقة. (إن وجدت)
  4. اطار المعاينة (إن وجد)​
الشروط والاحكام
  1. في حالة عدم الحصول على معلومات الطلب بشكل واضح ،سيتم إرجاع الطلب للمتعامل للتعديل وإعادة الطلب.
  2. سيتم إلغاء الطلبات التي لا يتم التمكن من معالجتها بسبب نقص في المعلومات أو التأخر في توفير المعلومات خلال 30 يوماً من تاريخ تقديم الطلب.
  3. لايمكن تداول نتائج خدمة المسح حيث أنها وجدت لدراسات معينة بناءا على طلب صانعي القرار ومتخذيه.
  4. يجوز لأي جهة حكومية وبعد التنسيق مع مركز الإحصاء أبوظبي وأخذ الموافقات اللازمة إجراء أي مسح أو استطلاع رأي لجمع بيانات محددة إذا كانت ذات علاقة مباشرة بمجال عملها وغير متوافرة لدى المركز، ويحظر عليها نشر هذه البيانات إلا بعد موافقة المركز خطيا.
رحلة المتعامل
  1. أرغب في تقديم طلب مسح إحصائي في إمارة أبوظبي.
  2. قمت بالاستفسار عن خدمات مركز الإحصاء وكيفية تقديم الطلب في خدمة طلب مسح إحصائي.
  3. تم إخباري عن الخطوات الواجب اتباعها لتعبئة نموذج الطلب.
  4. قمت بتقديم الطلب وارفاق المستندات المطلوبة من خلال القنوات المعتمدة للتقديم.
  5. تم حثي على تقديم رأيي عن طلب تقديم الخدمة
  6. استلمت إشعار في الموقع وبريد إلكتروني يتضمن نوع الطلب والرقم المرجعي للطلب مع التكلفة التقديرية والمدة الزمنية من خلال اتفاقية الدراسة الأولية .
  7. قمت بمراجعة الإتفاقية ومع إضافة توقيع المخول والختم ورفعها الكترونيا من خلال الرابط الإلكتروني.
  8. استلمت رسالة تأكيد استلام الاتفاقية.
  9. تم حثّي على تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي عند تقديم الطلب.
  10. قمت بتقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي في التعامل مع المركز .
قنوات طلب الخدمة
  1. Website
  2. Smartphone Application

Scad Feedback Web

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يسعدنا أن نتلقى ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.