1

التسجيل وانشاء حساب الكترونيا

2

تقديم الطلب

3

استلام الاستشارة

وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين من الجهات الحكومية والشركات شبه الحكومية والخاصة طلب خدمات استشارية إحصائية لاستطلاعات الرأي والمسوح والدراسات الإحصائية في المجالات الاقتصادية والبيئية والزراعية والاجتماعية والديموغرافية ويشمل ذلك إعداد ومراجعة المنهجيات والتقارير.

تفاصيل الخدمة
رسوم الخدمة لا يوجد
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة 5 أيام
الشريحة المستهدفة الجهات الحكومية والشبه حكومية في امارة ابوظبي ودولة الامارات العربية المتحدة .
نطاق الخدمة توفير استشارات إحصائية فنية​​​​
الرقم التعريفي للخدمة HCS-SRV-002
تصنيف الخدمة الخدمة الإجرائية
المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة
  1. نسخه من المنهجيات المطلوبة للمراجعة 
  2. نسخه من المنهجيات السابقة (ان توفرت) لغايات اعداد منهجيات جديدة.
  3. نسخه من التقرير الاحصائي المطلوب مراجعته
  4. نسخه من لاستمارة الإحصائية المطلوب مراجعتها.
  5. تنسخه من صاميم العينات السابقة (ان توفرت)
  6. نسخه من اطار المعاينة (ان توفر)​
الشروط والاحكام
  1. في حالة عدم الحصول على معلومات الطلب بشكل واضح، سيتم إرجاع الطلب للمتعامل للتعديل وإعادة الطلب.
  2. سيتم إلغاء الطلبات التي لا يتم التمكن من معالجتها بسبب نقص في المعلومات أو التأخر في توفير المعلومات خلال 14 يوماً من تاريخ تقديم الطلب.
  3. ن لايتم تداول البيانات السرية التي تم التنويه عليها بالمحافظة على سريتها واستخدامها للأغراض الداخلية لدى الجهة فقط دون المكاتب الاستشارية المتعاملة معها وعدم الافصاح عنها للجمهور بأي شكل من الأشكال إلا بعد موافقة مركز الإحصاء أبوظبي خطياً على ذلك.
رحلة المتعامل
  1. أرغب في الحصول على خدمة الإستشارات الإحصائية في إمارة أبوظبي
  2. قمت بالاستفسار عن خدمات مركز الإحصاء أبوظبي وكيفية تقديم الطلب في خدمة طلب الإستشارة الإحصائية.
  3. تم إخباري عن الخطوات الواجب اتباعها لتعبئة نموذج الطلب
  4. قمت بتقديم الطلب من خلال القناة االمعتمدة للتقديم
  5. تم حثي على تقديم رأيي عن طلب تقديم الخدمة
  6. استلمت إشعار في الموقع و بريد إلكتروني يعلمني بنوع الطلب وبرقم الطلب وبحالة الطلب والتاريخ المتوقع لتزويدي بالخدمة.
  7. تم تزويدي بالرد عبر البريد الإلكتروني، وفي حال تم توفير مرفقات تم إبشعاري بالحصول عليها من خلال بوابة اسعاد المتعاملين عن طريق تسجيل الدخول للبوابة.
  8. تم حثّي على تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي عند تقديم الطلب.
  9. قمت بتقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي في التعامل مع المركز
قنوات طلب الخدمة
  1. الموقع الإلكتروني
  2. تطبيق الهاتف الذكي 

Scad Feedback Web

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يسعدنا أن نتلقى ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.