تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار

الشكر والثناء

طلب بيانات إحصائية

طلب بيانات إحصائية

طلب مسح إحصائي

طلب مسح إحصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب استطلاع رأي احصائي

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب الإستشارات الإحصائية

طلب التدريب الإحصائي

طلب التدريب الإحصائي

المقترحات (الجمهور المبدع)

الشكاوى والملاحظات

الشكر والثناء

فيما يلي الخطوات المتبعة في طلب الحصول على الخدمة:
الخطوة الأولى
Alternate Text

تقديم المقترح

الخطوة الثانية
Alternate Text

استلام الرد

الشكر والثناء

وصف الخدمة

​لتقدير قيمة العمل والجهود المبذولة من قبل الموظف أو القسم المختص عند الحصول على أكثر مما هو متوقع، مما له أثر في توضيح جوانب القوة في تقديم الخدمات، كما يعبر عن رضا المتعاملين نتيجة تحسن الخدمات أو طرق تقديمها، وهو وسيلة لإعطاء الحافز والدافع للموظف أو القسم لتقديم المزيد. عن ماذا يمكنك تقديم الشكر والثناء؟ 
• الرضا عن مستوى الخدمة والحصول على أكثر من المتوقع.
• الرضا عن طريقة تقديم الخدمة أو مدة الحصول على الخدمة.
• تبسيط اجراءات الحصول على الخدمة عما كانت عليه سابقا.
• الرضى عن طريقة واسلوب أو لباقة موظف فريق إسعاد المتعاملين في التعامل (مثل الإنصات، الترحيب وغيرها (
• الرضى عن طريقة واسلوب أو لباقة موظف يمثل المركز
• وضوح الإجراءات وسرعة الإستجابة.
• أي أمور أخرى.

تصنيف الخدمة
الخدمة المعلوماتية
الرقم التعريفي للخدمة
قنوات طلب الخدمة

​​​​​من خلال قنوات التواصل  هنا 

ساعات تقديم طلب الخدمة

​​​​24 ساعة/ 7أيام من خلال القناة المفضلة

رحلة المتعامل

​1 أرغب في التقديم على شكر وثناء. 
2 قمت بالإطلاع على كيفية تقديم الشكر والثناء.
3 تم إخباري عن الخطوات الواجب اتباعها لتعبئة نموذج الشكر والثناء.
4 قمت بتقديم الشكر والثناء.
5 تم حثّي على تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي عند تقديم الشكر والثناء.
6 استلمت إشعار في الموقع وبريد إلكتروني يعلمني بالثناء والشكر المقدم وبرقم الثناء والشكر المقدم.
7 استلمت بريد إلكتروني يعلمني برقم الثناء والشكر على المبادرة بالتقديم.
8 قمت بتقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي في التعامل مع المركز.

الشريحة المستهدفة
جميع متعاملي المركز
رسوم الخدمة

​​​​لا يوجد

نطاق الخدمة
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة
الشروط والاحكام

​• هذه الصفحة مخصصة للمتعاملين للتعبير عن رضاهم عن نتيجة الخدمات، المنتجات، العمليات، الإجراءات وسلوك الموظف أو الأسلوب أو أي أمور أخرى متعلقة بالخدمات.
• هذه الصفحة غير مخصصة للعاملين في مركز الإحصاء – أبوظبي أو الموظفين على العقود الدائمة و المؤقته، ويرجى تقديم الشكر والثناء عبر القنوات الداخلية المخصصة لذلك.

المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة

​لا توجد أي مستندات مطلوبة إلا إذا تمت الإشارة لمستند معين في التقديم.

طرق التواصل مع المركز

​​​​​من خلال قنوات التواصل  هنا 

ساعات الاستفسار الهاتفي والدردشة الفورية

من الأحد إلى الخميس (باستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً 
وحتى الساعة 03:00 ظهراً




موقع مركز الإحصاء - أبوظبي
 مركز الإحصاء - أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة- ربدان - مقابل فندق
للإطلاع على الخريطة يرجى الضغط  هنا 



أيام العمل الرسمية
من الأحد إلى الخميس (بإستثناء العطل الرسمية)
من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 عصراً 




SERVICE REQUEST APPLICATION FORM

REQUESTS HISTORY AND COMMENTS

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

* mandatory

Help text

email@example.com

Add Supporting Documents
Inline checkboxes
Inline Radio
APR 21
Alternate Text

Mr. Majid .A. Amir

Service: Opinion Poll Request

12 am

The award is one of the highest international awards in the Middle East and North Africa in the field of geographic information systems and allocated to organizations that distinguish its innovation and leadership in taking advantage of this technology.

​​​​​​​​​​​​

Alternate Text Alternate Text