تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
إحصاء أبوظبي يعقد مجلسه الشهري الافتراضي بعنوان "شراكات تعزز التعاون" يوم الإثنين الموافق 14 سبتمبر 2020 والذي تم خلاله التطرق إلى أهمية وأنواع الشراكات لدى المركز على المستوى المحلي والدولي بالإضافة إلى علاقات المركز مع شركائه الاستراتيجيين من القطاع الحكومي والمراكز الإحصائية الدولية، والتوجهات ا...عقد إحصاء أبوظبي برنامجه التعريفي الأول لعام 2020 يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر (عن بعد) لموظفيه الجُدد الذين باشروا عملهم خلال النصف الأول من هذا العام بتنسيق من معهد التدريب الإحصائي. يهدف البرنامج إلى الترحيب بالموظفين وتعريفهم باختصاصات المركز. افتتح معهد التدريب الإحصائي البرنامج بكلمة ترح...باتت السجلات الإدارية للجهات الحكومية هي المصدر الرئيسي  للإحصاءات الرسمية في إمارة أبوظبي. ويلاحظ أن درجة النضج الإحصائي لدى العديد من الجهات الحكومية لم تصل بعد إلى المستويات المنشودة من حيث القدرات التحليلية والتجهيزات، علما بأن الارتقاء بمستوى النضج الإحصائي هو أحد المتطلبات الضرورية للاست...تزامنا مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف الثامن والعشرون من شهر أغسطس 2020 تحت شعار "التخطيط للخمسين.. المرأة سند الوطن"، يحتفي مركز الإحصاء – أبوظبي بإنجازات موظفاته الإماراتيات في مجال تطوير منظومة العمل الإحصائي في إمارة أبوظبي.شهد الاحتفال الذي تم انعقاده عن بعد، كلمة للسيد ع...نظم مركز الإحصاء - أبوظبي جلسة افتراضية تحت شعار "التخطيط للخمسين.. المرأة سند الوطن" وذلك احتفاء بيوم المرأة الإماراتية واستعدادا للاحتفال بهذا اليوم الذي يصادف الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام. حيث هدفت الجلسة لاستضافة ثلاث نساء إماراتيات من ثلاثة أجيال مختلفة، وتناولت الجلسة في طياتها التح...

سياســـة الخصوصية

​​​نطاق سياسة الخصوصية

مرحباً بك أيها الزائر الكريم في موقع البواية الإلكترونية لمركز الإحصاء-أبو ظبي. ونشكرك لاطلاعك على بيان خصوصية المركز، ونؤكد التزامنا بحماية خصوصيتك.

معلومات فنية

عند تصفح الموقع وقراءة الصفحات أو تحميل المعلومات من هذا الموقع ربما نقوم تلقائيا بجمع وتخزين بعض المعلومات الفنية الأساسية حول زيارتك، مثل اسم المجال الخاص بالزائر، عنوان بروتوكول الإنترنت، وبيانات الإحالة، ونوع المتصفح ، إلخ.

وهذه المعلومات لا تستخدم إلا للأغراض الإحصائية فقط، ولا نجمعها لأية لأغراض تجارية أو تسويقية، كما أننا لا نحاول الحصول على البيانات التي تتيح لنا التعرف عليك بشكل شخصي. ويمكنك دخول الموقع وتصفح المعلومات الموجودة ضمن بوابتنا ومواقعنا دون تقديم أية معلومات شخصية، سواء كانت تفصح عن هويتك أو كانت غير صريحة ، لكن يمكن من خلالها الاستدلال على شخصيتك.

المعلومات الشخصية

لا تجمع أية بيانات شخصية عنك عبر هذا الموقع، باستثناء المعلومات التي تدلي بها طواعية مثل الاستقصاءات (وهي المسوح المنشورة على شبكة الإنترنت) وأشكال الاتصال أو الاطلاع الأخرى). ولن تكون أية معلومات شخصية تقدمها لنا على هذا النحو متاحة لأي طرف ثالث (فيما عدا الجهات التابعة لحكومة أبوظبي), ولن تضاف إلى أية قائمة بريدية، بل سيتم استخدامها فقط للغرض الذي وُفرت من أجله.

ملفات تعريف الارتباط

قد تستخدم بوابتنا ملفات الكوكيز فيما يتعلق بأية محتويات شخصية، وهي المحتويات التي تقدم من البوابة إلى المتصفح بعد أن يسجل المستخدم الدخول مرة واحدة.

والكوكيز: هي ملفات نصية أو قيود في ملفات أكبر حجما تستخدم للتمييز بين زائري الموقع الإلكتروني، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للموقع على شبكة الإنترنت.

ويعد استخدام ملفات تعريف الارتباط (Cookies) ممارسة عادية في عُرف البوابات والمواقع في شبكة الإنترنت، علما بأن معظم متصفحات الإنترنت مصممة بحيث ترفض الكوكيز أو التخيير بين قبولها أو رفضها فقط بحسب الكيفية التي يحددها المستخدم، أو تتم برمجة المتصفح لحذف هذه الملفات. وربما يؤدي رفض الكوكيز أو رفضها مع إزالتها إلى فقدان الوظائف التي تتطلب تفعيل الكوكيز على تلك الصفحات حتى تعمل على نحو تام.

الروابط ​الخارجية

عندما تتصفح الموقع قد تجد روابط إلى مواقع أخرى. ولن يكون المركز مسئولا عن محتوى وممارسات الخصوصية لمثل هذه المواقع، ونشجعك على التمعن في سياسة الخصوصية لكل موقع وتكوين الأفكار الخاصة بك فيمايتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي اطلعت عليها في أي من تلك المواقع.

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس - 8:00 صباحا حتى 4:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التواصل معنا

إذا كانت لديك أية أسئلة عن بيان الخصوصية الخاص بنا، أو الممارسات المتبعة في هذه البوابة، أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فيمكنك استخدام نموذج المراسلة للتواصل معنا.

​​​​
رسالتنا
Alternate Text Alternate Text