تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
إحصاء أبوظبي يوطد أواصر التعاون المؤسسي في مجال العمل الإحصائي مع غرفة أبوظبي، أحد شركائه الاستراتيجيين في القطاع الحكومي، وذلك بتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين تهدف إلى تحقيق التكامل في الجهود الإحصائية على مستوى الإمارة وتدعم توجهات حكومة أبوظبي نحو تطوير نظام إحصائي شامل ومستدام، يلبي احتياجات واض...باشر موظفو مركز الإحصاء أبوظبي عملهم بدءًا من الأحد 07 يونيو 2020، وذلك بناءً على توجيهات دائرة الإسناد الحكومي بالعودة التدريجية بنسبة استيعابية لا تتجاوز 35%. حيث يؤكد المركز جاهزيته وفقاً للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة الموظفين والمجتمع.وحرصًا على سلامة الموظف...عقد مركز الإحصاء - أبوظبي أولى جلساته الافتراضية يوم الإثنين الموافق 18 مايو 2020 تحت شعار "العمل عن بعد...من تحديات إلى فرص"، بهدف خلق تواصل فعال ومشاركة أبرز التجارب حول العمل عن بعد، حيث استضاف المجلس حسن الجفري، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء كمتحدث رسمي للجلسة الأولى، ا...أصدر مركز الإحصاء - أبوظبي التابع لدائرة الإسناد الحكومي الكتاب الإحصائي السنوي لإمارة أبوظبي للعام 2020، الذي يعد أحد أهم المنتجات الإحصائية للمركز، وتقدم لصناع القرار وقطاع الأعمال والباحثين في مختلف المجالات رؤية واضحة حول أداء مختلف المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، بما يعزز من قدرتهم ع...حرصا من المركز على نقل تجربته لجميع فئات المجتمع الإحصائي، فقد تمت المشاركة بنشر ورقة علمية بعنوان "التعداد التجريبي 2020 لإمارة أبوظبي" في مجلة Statistical Journal of the IAOS في العدد الصادر بتاريخ 27 مارس 2020. والتي أعدها كل من : السيدة عائشة عبدالله تركي، الدكتور صلاح أبوقديري، ا...

سياســـة الخصوصية

​​​نطاق سياسة الخصوصية

مرحباً بك أيها الزائر الكريم في موقع البواية الإلكترونية لمركز الإحصاء-أبو ظبي. ونشكرك لاطلاعك على بيان خصوصية المركز، ونؤكد التزامنا بحماية خصوصيتك.

معلومات فنية

عند تصفح الموقع وقراءة الصفحات أو تحميل المعلومات من هذا الموقع ربما نقوم تلقائيا بجمع وتخزين بعض المعلومات الفنية الأساسية حول زيارتك، مثل اسم المجال الخاص بالزائر، عنوان بروتوكول الإنترنت، وبيانات الإحالة، ونوع المتصفح ، إلخ.

وهذه المعلومات لا تستخدم إلا للأغراض الإحصائية فقط، ولا نجمعها لأية لأغراض تجارية أو تسويقية، كما أننا لا نحاول الحصول على البيانات التي تتيح لنا التعرف عليك بشكل شخصي. ويمكنك دخول الموقع وتصفح المعلومات الموجودة ضمن بوابتنا ومواقعنا دون تقديم أية معلومات شخصية، سواء كانت تفصح عن هويتك أو كانت غير صريحة ، لكن يمكن من خلالها الاستدلال على شخصيتك.

المعلومات الشخصية

لا تجمع أية بيانات شخصية عنك عبر هذا الموقع، باستثناء المعلومات التي تدلي بها طواعية مثل الاستقصاءات (وهي المسوح المنشورة على شبكة الإنترنت) وأشكال الاتصال أو الاطلاع الأخرى). ولن تكون أية معلومات شخصية تقدمها لنا على هذا النحو متاحة لأي طرف ثالث (فيما عدا الجهات التابعة لحكومة أبوظبي), ولن تضاف إلى أية قائمة بريدية، بل سيتم استخدامها فقط للغرض الذي وُفرت من أجله.

ملفات تعريف الارتباط

قد تستخدم بوابتنا ملفات الكوكيز فيما يتعلق بأية محتويات شخصية، وهي المحتويات التي تقدم من البوابة إلى المتصفح بعد أن يسجل المستخدم الدخول مرة واحدة.

والكوكيز: هي ملفات نصية أو قيود في ملفات أكبر حجما تستخدم للتمييز بين زائري الموقع الإلكتروني، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للموقع على شبكة الإنترنت.

ويعد استخدام ملفات تعريف الارتباط (Cookies) ممارسة عادية في عُرف البوابات والمواقع في شبكة الإنترنت، علما بأن معظم متصفحات الإنترنت مصممة بحيث ترفض الكوكيز أو التخيير بين قبولها أو رفضها فقط بحسب الكيفية التي يحددها المستخدم، أو تتم برمجة المتصفح لحذف هذه الملفات. وربما يؤدي رفض الكوكيز أو رفضها مع إزالتها إلى فقدان الوظائف التي تتطلب تفعيل الكوكيز على تلك الصفحات حتى تعمل على نحو تام.

الروابط ​الخارجية

عندما تتصفح الموقع قد تجد روابط إلى مواقع أخرى. ولن يكون المركز مسئولا عن محتوى وممارسات الخصوصية لمثل هذه المواقع، ونشجعك على التمعن في سياسة الخصوصية لكل موقع وتكوين الأفكار الخاصة بك فيمايتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي اطلعت عليها في أي من تلك المواقع.

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس - 8:00 صباحا حتى 4:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التواصل معنا

إذا كانت لديك أية أسئلة عن بيان الخصوصية الخاص بنا، أو الممارسات المتبعة في هذه البوابة، أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فيمكنك استخدام نموذج المراسلة للتواصل معنا.

​​​​
المجلة الإحصائية
Alternate Text Alternate Text